كارلو انشيلوتي جعل من ريال مدريد ماكينة صناعة الانتصارات

- وصفت صحيفة ماركا المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بماكينة صناعة الانتصارات بعد تحقيقه انجازا يعكس هذا الوصف .

فمن اصل خمسة مواسم قضاها على راس الجهاز الفني للريال نجح انشيلوتي في تحقيق 40 انتصارا خلال اربعة مواسم في مختلف المسابقات الرسمية .

و خلال 52 مباراة من الموسم الحالي حقق اتنشيلوتي مع الريال 29 انتصارا في الدوري الاسباني و 8 انتصارات في دوري ابطال اوروبا و انتصارين في السوبر الاسباني و انتصارا واحدا في كاس الملك و يبقى الانتصار الاهم الذي يحلم به هو و عشاق النادي هو الانتصار على بوروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا .

و حقق انشيلوتي في 2013-2014 موسمه الاول مع الريال 46 انتصارا في 60 مباراة و توج بلقب كاس الملك و دوري ابطال اوروبا و في الموسم الموالي حقق 43 انتصارا في 59 مباراة دون ان يفوز بأي لقب كبير.

و بعد عودته للريال في الموسم 2021-2022 لم ينجح انشيلوتي في بلوغ سقف الاربعين انتصارا رغم فوزه بثنائية الليغا و صاحبة الاذنين حيث اكتفى ب39 انتصارا في 56 مباراة .

و في الموسم المنصرم بلغ عدد انتصاراته 40 انتصارا في 61 مباراة مع تتويجه بكاس الملك .


اخبار الرياضة لحظة بلحظة

يتيح لك Azrotv الوصول إلى آلاف القنوات المجانية على الإنترنت على منصة واحدة AZROTV بواسطة Oui9Mobi Azrotv le يسهل الوصول إلى أميال من قنوات الإنترنت المجانية على منصة واحدة AZROTV من Oui9Mobi

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.