ليفربول يتفوق على أستون فيلا

– ستجرى اليوم الإثنين مباراة أستون فيلا ضد ليفربول في إطار الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على ملعب ڤيلا بارك. وفي آخر 6 مواجهات جمعت بين الفريقين، حقق ليفربول الفوز في 5 مباريات وسيطر التعادل على لقاء وحيد، وإليكم النتائج:

ترتيب الدوري الإسباني قبل لقاء برشلونة وريال سوسيداد

– ستجرى اليوم الإثنين أحداث مباراة برشلونة وريال سوسيداد، في إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2024/2023. وإليكم ترتيب الدوري الإسباني قبل اللقاء المرتقب الليلة:

ريال مدريد يتخذ قراره بشأن فاسكيز ولونين

– أكدت شبكة سكاي سبورتس أن ريال مدريد قرر الإبقاء على لوكاس فاسكيز وأندري لونين، ويبدأ بالفعل في التخطيط للخطوات القادمة من أجل توقيع عقود التجديد. وكانت قد أشارت التقارير الصحفية مؤخراً إلى أن المرينجي سيقوم بنشر بياناً يعلن فيه مصير عدة لاعبين قبل المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


العراقية الرياضية

قناة العراقية الرياضية احدى قنوات شبكة الإعلام العراقي تشكل القناة مفصلا مهما من مفاصل الشبكة وتأسست القناة في 12 حزيران 2005 وابتدأ بثها الأرضي في بغداد وكربلاء والناصرية والبصرة ثم انطلقت للبث الفضائي على قمر النايل سات وتنقل القناة مباريات الدوري العراقي الممتاز ومباريات المنتخب العراقي والاندية العراقية

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.