قائمة المرشحين لأفضل لاعب شاب في الليجا هذا الموسم

– أعلنت رابطة الدوري الإسباني قائمة اللاعبين المرشحين لأفضل لاعب في الليجا تحت 23 عام لموسم 2023/2024. وجاءت القائمة كالتالي : باو كوبارسي (برشلونة). لامين يمال (برشلونة) خافي غويرا (فالنسيا) رودريغو (ريال مدريد) يان كوتو (جيرونا) سافينهو (جيرونا) ميغيل غوتيريز (جيرونا) نيكو ويليامز (أتلتيك بلباو) كوبو (ريال سوسيداد) جوني كاردوسو (ريال بيتيس)

فيران توريس يتسبب في الحرج لتشافي

– انتقد الإعلامي تشافير فاليس موقف تشافي من فيتور روكي ، مشيرًا إلى أنه لم يمنحه سوى 310 دقيقة فقط من المشاركة للحكم عليه واستبعاده من حساباته على عكس الحال مع لاعبين كفيران توريس. حصل فيران على 5885 دقيقة ولا يزال يحصل عل الفرص مع تشافي دون التفكير في استبعاده أو اختيار مهاجم […]

قائمة باريس سان جيرمان الرسمية لمواجهة نيس

– سيواجه باريس سان جيرمان نظيره نيس، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2024/2023. وشهدت قائمة باريس غياب كل من:” نافاس ، حكيمي ، مبابي ، ديمبلي و كولو مواني “. وجاءت كالتالي:


الكويت الرياضية

قناة الكويت سبورت هي القناة الرياضية التابعة لتلفزيون الكويت، والذي يعتبر القناة الرسمية التابعة لدولة الكويت ممثلة بوزارة الإعلام. وهي عبارة عن قناتين كويت سبورت وكويت بلس سبورت تبث القناة العديد من البرامج الرياضية، منها مباريات الدوري الكويتي، وغيرها من المنافسات الرياضية.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.