حكام مباريات اليوم في دوري روشن

– يقام اليوم الخميس، 3 مباريات قوية في إطار منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، أبرزهم لقاء الخليج أمام الاتحاد. إليكم حكام مباريات اليوم:

ترتيب دوري روشن قبل مباريات اليوم

– يقام اليوم الخميس، 3 مباريات قوية في إطار منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، أبرزهم لقاء الخليج أمام الاتحاد. إليكم ترتيب الدوري قبل مباريات اليوم:

رقم سلبي لـ ليفاندوفسكي أمام ألميريا

– سيواجه برشلونة نظيره ألميريا، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2024/2023. ‏ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية، شارك روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البارسا في ثلاث مباريات، 270 دقيقة ضد ألميريا ولم يُسجل بالإضافة إلى ذلك أضاع ركلة جزاء، فهل سينجح في كسر هذه السلسلة السلبية مساء الليلة..؟!


الرياضية المغربية

لقناة الثالثة، أو الرياضية المغربية، قناة فضائية رياضية مغربية تهتم بالقضايا الرياضية المغربية وتعد القناة خطوة نحو اغناء المجال السمعي البصري الذي يرتئي المغرب بلوغة حيث تمتلك القناة حقوق نقل الدوري المغربي للمحترفين وكذالك بعض مباريات كأس العرش حيث يتم تخصيص كل مباراة على قناة مغربية معينة 2M - Tamazight - Arrabiaa وتكتفي بتغطية الدرجة الثانية عبر النتائج اما الدرجة الثالتة (هواة) فيتم تخصيص برنامج اسبوعي خاص (هواة الموسم) وتعد القناة الأولى من نوعها في المغرب والتي تختص بالرياضة المغربية كما تهتم بنقل كل المظاهر الرياضة التي تشارك فيها المنتخبات الرياضة المغربية

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.