صورة : مانشستر سيتي يعلن عن قميصه للموسم المقبل

– كشف لاعبو مانشستر سيتي عن قميص الفريق الأساسي للموسم المقبل ، والذي حمل اللون الرئيسي للنادي الإنجليزي السماوي مع تصميم جديد باللون الأزرق الداكن على الأكمام. هذا ويتطلع السيتي لأن ينهي موسمه الحالي بالتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد، لتكون النهاية الأفضل لجوارديولا ولاعبيه.

تغريدة الحساب الرسمي لأتليتكو مدريد إثر الفوز على خيتافي

– غرد الحساب الرسمي لأتليتكو مدريد إثر الفوز على خيتافي بثلاثية في الجولة الـ 36 من الليغا. هذا وقد جاء في التغريدة ” دعونا نبدأ يوم الخميس بابتسامة ” وذلك في ظل حالة التألق التي صاحبت جريزمان وجعلته يقود الفريق الأتليتي للفوز بعدما سجل أهدافه الثلاثة.

أهمية مضاعفة لمواجهة تشيلسي لبورنموث

– تحمل مواجهة تشيلسي لبورنموث في الدوري الإنجليزي أهمية مضاعفة ، وذلك بسبب كونها فيصل في التأهل للدوري الأوروبي. الانتصار أو التعادل يكفي تشيلسي لحجز مقعده في البطولة الأوروبية بشرط عدم فوز اليونايتد بالكأس .. أي أن نصف مصيره في يديه .. فهل سيتمكن بوتشينيو من قيادة البلوز للتأهل الأوروبي؟!.


الرياضية المغربية

لقناة الثالثة، أو الرياضية المغربية، قناة فضائية رياضية مغربية تهتم بالقضايا الرياضية المغربية وتعد القناة خطوة نحو اغناء المجال السمعي البصري الذي يرتئي المغرب بلوغة حيث تمتلك القناة حقوق نقل الدوري المغربي للمحترفين وكذالك بعض مباريات كأس العرش حيث يتم تخصيص كل مباراة على قناة مغربية معينة 2M - Tamazight - Arrabiaa وتكتفي بتغطية الدرجة الثانية عبر النتائج اما الدرجة الثالتة (هواة) فيتم تخصيص برنامج اسبوعي خاص (هواة الموسم) وتعد القناة الأولى من نوعها في المغرب والتي تختص بالرياضة المغربية كما تهتم بنقل كل المظاهر الرياضة التي تشارك فيها المنتخبات الرياضة المغربية

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.